بلا عنوان

 العنوان: مبنى مناسب لعملك

المؤلف: Strutra Costruzi

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3809.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


اختيار المبنى المناسب لعملك.

عندما يتعلق الأمر بمبنى جديد لعملك ، فأنت تريد أن تضع الكثير من التفكير والاهتمام في قرارك. إنها نفقات كبيرة ، بعد كل شيء ، وتريد مبنى يلبي احتياجاتك الآن ويتيح لك النمو في المستقبل. أنت أيضًا تريد مبنى آمن وسليم من الناحية الهيكلية وسير العمل. كما يجب أن تكون مرضية بشكل كبير لموظفيك وعملائك. عند اختيار مبنى لعملك ، تريد التفكير في الردهة. ردهة المبنى هي المكان الذي سيحصل فيه عملاؤك وعملائك المحتملون على انطباعهم الأول عن عملك. أنت تريد أن يكون ردهة المبنى الخاص بك جذابًا ، مع عرض الدلائل جيدًا ولديك مساحة لموظف استقبال إذا كنت ترغب في ذلك. ستحتاج أيضًا إلى التفكير فيما إذا كنت ستوفر الأمن في ردهة المبنى الخاص بك وتتيح مساحة كافية لأي معدات و / أو أفراد ضروريين.

بادئ ذي بدء ، ضع في اعتبارك الردهة ، التي تخلق الانطباع الأول عن عملك في أذهان عملائك وعملائك المحتملين. يجب أن يكون الردهة الخاصة بك جذابة وواسعة بما يكفي لعرض الدلائل واستيعاب موظف استقبال ، إذا كان هناك واحد. يجب أن يكون هناك أيضًا توفير للأمن في بهو المبنى الخاص بك. لذلك ، وفر مساحة كافية لاستيعاب المعدات أو الأفراد الضروريين.

عامل مهم أثناء اختيار المبنى هو شكل المبنى وهيكله. تعد طبيعة عملك عاملاً محددًا مهمًا في اختيار نوع المبنى. إذا كان لديك 5 شركات منفصلة ، فيمكنك توزيعها على 5 طوابق مختلفة. ومع ذلك ، إذا كانت مترابطة ، فمن المنطقي وضعها جميعًا في نفس الطابق ، لأن هذا من شأنه أن يزيد الكفاءة ويؤدي إلى المزيد من المكاسب. في حالة مطالبة الموظفين بالكشف عن أشياء من مكاتب مختلفة تقع في طوابق مختلفة ، فسيكون ذلك بمثابة إهدار كبير للعمل والوقت بالإضافة إلى الطاقات الإبداعية للموظفين ، والتي يمكن استخدامها بالتأكيد في أنشطة مهمة أخرى.

من المهم بالنسبة لك أن يتم فحص المبنى من قبل مفتش المبنى ، وهو طرف ثالث. في كثير من الأحيان ، يقوم مفتشو البناء برعاية مصالحهم من قبل المقاولين. قد يؤدي هذا إلى الجهل ببعض العيوب التي تؤدي إلى أن تكون بنية المبنى غير آمنة وسليمة والتي قد تكون ذات عواقب أكبر لاحقًا ، خاصة بعد مرور وقت طويل. وبالتالي ، من المهم أن يتم فحص المبنى من قبل مفتش طرف ثالث ، تكون متأكدًا من عدم وجود مصالحه الخاصة به من أجل التأكد تمامًا من الصفقة التي تحصل عليها.

يجب أيضًا مراعاة جوانب البناء الأخرى مثل الأرضيات والسقوف والصوتيات والإضاءة والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والخدمات الكهربائية والمراحيض والمياه. بالطبع ، هناك بعض الجوانب التي لا يمكنك فعل الكثير بشأنها. على سبيل المثال ، أكبر سبب منفرد للاحتكاك في مكان العمل ناتج عن التدفئة وتكييف الهواء. يشعر بعض الناس بالبرودة



الاعمال

 الشديدة والبعض الآخر بالحرارة الشديدة ولا يمكن إرضاء الجميع. ومع ذلك ، عند شراء أو استئجار مبنى ، من الجيد أن يكون لديك نظام تدفئة وتكييف يعمل بشكل جيد لغالبية موظفيك. سيؤدي هذا إلى زيادة إنتاجية الموظفين. فبدلاً من التسرع في تحويل منظم الحرارة لأعلى أو لأسفل والتعامل مع درجة الحرارة ، ربما يركزون على العمل.


ZZZZZZ



الاعمال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع